http://alrafedineyes.com/vb http://alrafedineyes.com/vb
 
الرئيسيةمنتدى شيفو للأباليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» سجل دخولك بصلاة على النبي عليه السلام
الجمعة يوليو 26, 2013 7:43 pm من طرف GM_Night

» مبتدأ ومو عارف تغني اغنية ناجحة في الراب .... دروس الراب
الأربعاء يونيو 27, 2012 1:47 pm من طرف wishlista

» برنامج افاكس لايف جات النسخة الجديدة
الأحد أبريل 29, 2012 7:13 am من طرف المايسترو

» احذري هذه الكلمات عندما تشترين ملابسك
الجمعة أبريل 06, 2012 7:23 pm من طرف لوتس

» ملالالابس صيفيه
الجمعة أبريل 06, 2012 7:04 pm من طرف لوتس

» http://alrafedineyes.com/vb
الإثنين سبتمبر 05, 2011 1:40 pm من طرف Shevoo

» About AVACS Live chat with Shevoo
الإثنين أغسطس 08, 2011 9:34 pm من طرف KURD.BOY.1987

» KIRKUK room
الإثنين أغسطس 08, 2011 9:32 pm من طرف KURD.BOY.1987

» Colors of private messages in AVACS Live Chat
الجمعة يوليو 22, 2011 2:25 pm من طرف KURD.BOY.1987

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Shevoo - 1157
 
GHOST~RIDER - 586
 
k1 - 239
 
omed - 210
 
بنت ديالى وافتخر - 156
 
العراقية - 151
 
anjam - 135
 
SKOFELD - 114
 
۝yousif lnk۝ - 75
 
hussain_al.ukabi - 67
 
القران الكريم
اضغط هنا
زوار شيفو للأبد
free counters

شاطر | 
 

 من أقوال الرئيس القائد مام جلال الطالباني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Shevoo
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر الحمل عدد المساهمات : 1157
عدد النقاط : 6208
العمر : 28

بطاقة الشخصية
لعب الأدوار:

مُساهمةموضوع: من أقوال الرئيس القائد مام جلال الطالباني   الأربعاء نوفمبر 18, 2009 6:59 pm

كتابات – شاعر بصراوي



size]



[size=16]قال الرئيس:



• التانكي الكبير يحتاج الى ماء اكثر من التانكي الصغير .

• اللي يشرب عرق هبهب يسكر واللي يشرب ويسكي يمكن يسكر بعدني ما متأكد .

• مثل ما رحتي جيتي يا تي تي تي تي .

• القنينة الفارغة ما بيها ماي .

• كرة القدم مو نفاخة مال جهال.

• الطفل لما يكبر يصير رجال.

• كاظم الساهر ما يسهر على طول .

• اللحم للاكل والسيكاير للتدخين والكتب للقراءة.

• اللغم ينفجر لما واحد يدوس عليه.

• المرأة ما عدها شوارب.

• البطة ما تعوعي بس الحمار يعوعي .

• ما يصير واحد يشرب ماي بمنفضة الجكاير.

• البزونة ما تطير مثل الطيارة بس احياناً تطير شوية ناصي إذا انفجرت سيارة مفخخة.

• الإنسان له يدان واحدة من الجهة اليمنى والأخرى من الجهة اليسرى وما يصير يبدلهن.

• الغابة ما بيها صحراء .

• النهر فيه ماء. بس مو كل نهر بيه تمساح .

• ليش كاكه من تكعد الصبح تروح للمغسلة ؟ تدري ليش ؟ لأن المغسلة ما تكدر تجيك !

• الحكومة العراقية خالية من القرود والكلاب . بس يجوز هذا بمجلس النواب ههههههههههه

• الخط المستقيم يصل بين نقطتين , الأولى نقطة تفتيش جماعة الصدر والثانية نقطة تفتيش جماعة الحكيم.

• مدينة الصدر ما بيها ظهر ولا عمود فقري ههههههههههه

• عندما تهتز بك السيارة اثناء الانفجار فلا تهتز شواربك .. جسمك ميخالف خل يهتز .

• إذا كان بيتكم من حجر سووله طابق ثاني .

• الموسيقى غذاء الروح بس الواحد ما يشبع كاكه . ينرادله لبن أربيل وصحن لبلبي .

• إذا كنت رجلاً ميخالف هم نقبل .

• شقلاوه ما بيها بقلاوة .

• العراق الجديد كلش خوش عراق مال إحنه العراق.

• كن شجاعاً في المهمات الصعبة وعض على الدوشيش .. تره بس يموت الدوشيش يرجع صدام حسين.

• الموت حق على كل إنسان .. بس مو مال واحد يموت بعبوة ناسفة وتخلّيه كل وصلة بمكان .. لا كاكه خرا بهيجي موتة.

• الفن مصنع الحياة ومصنع الببسي والميرندا.

• الكرسي ما يمشي لكن الشعب يمشي على رجليه.

• البنزين يطير ليفوك .. هذوله حزب الفضيلة بالبصرة سوّوا فتوى وخلوله جناحات وطيّروه.

• القرآن ما بيه ولا صورة .. افتحوه وشوفوا .. بس كلام.

• الخاشوكة ما تنوكل مثل الصحن.

• يا " قبج" اتبع لو جرّينا .

• دخان الإنفجارات اليومية وسيلة من وسائل التمويه على العدو.

• الحوت " عكروكه " منفوخة.

• الزواج سنّة الحياة مو شيعة الحياة ... هههههههه

• يقول المثل العربي : إشّاف ما شاف... شاف عدنان الدليمي واخترع ههههههههه

• القاعدة قعدت علينة واحنه قعدنا عليكم وانتو قعدتم ببيوتكم.

• لا تخافون من السيد مقتدى .. تره جاي يمثل فلم واقعي بالذخيرة الحية . اصبروا كم سنة ويخلّص .

• لا تشربوا دجلة كله لأنكم ستغصون بالجثث.. ديروا بالكم كاكه لا تصير بيكم افلونزا الحكيم.

• لا تعلّموا أولادكم أكل الطباشير لأن الطباشير احتمال يسوي بواسير.

• تمرير الدستور على العراقيين مثل تمرير الصراصير بالحنفيات.

• الزراعة نفط دائم بس هم حزب الفضيلة راح يلفطوه.

• ما أدري العراقيين ليش مكابلين مشرحة الطب العدلي من خمس سنوات.

• ستراتيجيتنا القادمة هي تطهير الميليشيات من الميليشيات وتطهير الحكومة بمكص مال حلاّق.

• هاي السنة راح نسوي تعداد للعراقيين حتى نشوف شكد بقوا منهم .



نكتة طالبانية



دعا الرئيس جلال الطالباني أعضاء الحكومة والوزراء واعضاء مجلس النواب ورؤساء الكتل الحزبية والمحافظين وجماعة مفوضية النزاهة وكل الرؤوس الكبيرة من السنّة والشيعة وأهل العمائم في النجف وكربلاء ،وخطباء الجوامع والحسينيات والمساجد ؛ دعاهم جميعاً الى وجبة عشاء كبرى في قصره في السليمانية . وطبعاً تخللت العشاء أنواع من المشروبات الكحولية للجماعة العلمانيين وأنواع أخرى من البيرة الخفيفة لبعض المعممين بناء على فتوى من الصغير جلال الدين الصغير، وبعد منتصف الليل رن هاتف الطالباني وكانت زوجته على الخط تصيح :

* إلحكني جلال أكو حرامي بالبيت !

فضحك مام جلال وقال لها :

* لج ... منين يجي الحرامي إذا كلهم جاي يتعشون وياي !!!


عدل سابقا من قبل Admin shevoo في الأحد مارس 07, 2010 11:11 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shevoo.super-forum.net
GHOST~RIDER
مديــر عــام
مديــر عــام
avatar

ذكر السرطان عدد المساهمات : 586
عدد النقاط : 4024
العمر : 24

بطاقة الشخصية
لعب الأدوار:

مُساهمةموضوع: رد: من أقوال الرئيس القائد مام جلال الطالباني   الأحد مارس 07, 2010 11:08 am

خخخخخخخ ههههههههههههههههه هههههههههههههههههه اخ ههههههههههههههههههه هذا حلووو ,,,,,>>>• اللغم ينفجر لما واحد يدوس عليه. واحنا راح ننفجر لما يوصل للحد



* إلحكني جلال أكو حرامي بالبيت !

فضحك مام جلال وقال لها :

* لج ... منين يجي الحرامي إذا كلهم جاي يتعشون وياي !!! مام جلال الله يطول عمره اقواله تضرب هدف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.kurdishrap.net
Shevoo
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر الحمل عدد المساهمات : 1157
عدد النقاط : 6208
العمر : 28

بطاقة الشخصية
لعب الأدوار:

مُساهمةموضوع: رد: من أقوال الرئيس القائد مام جلال الطالباني   الأحد مارس 07, 2010 11:10 am

هههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههه

_________________
الفتاة️ التي احبها ليس لها ماضي , فقد ولدت يوم احببتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shevoo.super-forum.net
حنطاوية
عــــــضو
عــــــضو
avatar

انثى الدلو عدد المساهمات : 43
عدد النقاط : 3191
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: من أقوال الرئيس القائد مام جلال الطالباني   الخميس مارس 11, 2010 6:17 am

هــــههههههــــهههههـــــههههههه يسلموووو راح اموتن ضحك هههههووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
GHOST~RIDER
مديــر عــام
مديــر عــام
avatar

ذكر السرطان عدد المساهمات : 586
عدد النقاط : 4024
العمر : 24

بطاقة الشخصية
لعب الأدوار:

مُساهمةموضوع: رد: من أقوال الرئيس القائد مام جلال الطالباني   السبت مارس 13, 2010 1:10 am

مامه مامه مامه مامه مامه لــــــــــــصبح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.kurdishrap.net
GHOST~RIDER
مديــر عــام
مديــر عــام
avatar

ذكر السرطان عدد المساهمات : 586
عدد النقاط : 4024
العمر : 24

بطاقة الشخصية
لعب الأدوار:

مُساهمةموضوع: رد: من أقوال الرئيس القائد مام جلال الطالباني   السبت مارس 13, 2010 1:12 am

Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.kurdishrap.net
Shevoo
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر الحمل عدد المساهمات : 1157
عدد النقاط : 6208
العمر : 28

بطاقة الشخصية
لعب الأدوار:

مُساهمةموضوع: رد: من أقوال الرئيس القائد مام جلال الطالباني   السبت مارس 13, 2010 8:07 am

هههههههه ههههههه

_________________
الفتاة️ التي احبها ليس لها ماضي , فقد ولدت يوم احببتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shevoo.super-forum.net
 
من أقوال الرئيس القائد مام جلال الطالباني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شيفو للأبد Forum Shevoo 4 ever :: قسم قوميات العراق :: بەشى بابەتى گشتى-
انتقل الى: