http://alrafedineyes.com/vb http://alrafedineyes.com/vb
 
الرئيسيةمنتدى شيفو للأباليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» سجل دخولك بصلاة على النبي عليه السلام
الجمعة يوليو 26, 2013 7:43 pm من طرف GM_Night

» مبتدأ ومو عارف تغني اغنية ناجحة في الراب .... دروس الراب
الأربعاء يونيو 27, 2012 1:47 pm من طرف wishlista

» برنامج افاكس لايف جات النسخة الجديدة
الأحد أبريل 29, 2012 7:13 am من طرف المايسترو

» احذري هذه الكلمات عندما تشترين ملابسك
الجمعة أبريل 06, 2012 7:23 pm من طرف لوتس

» ملالالابس صيفيه
الجمعة أبريل 06, 2012 7:04 pm من طرف لوتس

» http://alrafedineyes.com/vb
الإثنين سبتمبر 05, 2011 1:40 pm من طرف Shevoo

» About AVACS Live chat with Shevoo
الإثنين أغسطس 08, 2011 9:34 pm من طرف KURD.BOY.1987

» KIRKUK room
الإثنين أغسطس 08, 2011 9:32 pm من طرف KURD.BOY.1987

» Colors of private messages in AVACS Live Chat
الجمعة يوليو 22, 2011 2:25 pm من طرف KURD.BOY.1987

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Shevoo - 1157
 
GHOST~RIDER - 586
 
k1 - 239
 
omed - 210
 
بنت ديالى وافتخر - 156
 
العراقية - 151
 
anjam - 135
 
SKOFELD - 114
 
۝yousif lnk۝ - 75
 
hussain_al.ukabi - 67
 
القران الكريم
اضغط هنا
زوار شيفو للأبد
free counters

شاطر | 
 

 ذوق الرجل في اختيار المرأة يدل على شخصية الرجل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العراقية
مراقبة
مراقبة
avatar

انثى القوس عدد المساهمات : 151
عدد النقاط : 3158
العمر : 37

مُساهمةموضوع: ذوق الرجل في اختيار المرأة يدل على شخصية الرجل   الأربعاء يونيو 23, 2010 7:54 pm

ذوق الرجل في اختيار المرأة يدل على شخصية الرجل


يبدو ان ذوق الرجل في اختيار المرأة يدل على شخصيته كما اكدت احدى الدراسات الطريفة التي كانت نتيجتها ان الرجال الذين يختارون المرأة البدينة هم عادة غير مستقرين عاطفيا وقليلو الاهتمام بالتحصيل العلمي والامور الجمالية.

اما اختيار معتدلة الحجم فيدل على ان الرجل يتمتع بشعور المسؤولية الاجتماعية ويهتم بمشاعر الآخرين، اما الذين يميلون الى ضئيلات الحجم فهم يتصفون بحسب الدراسة، بانهم اشخاص عمليون ولا يحبون الحياة الروتينية وليست لهم عادات ثابتة.

السيقان ايضا تدل على شخصية الرجل كما قالت الدراسة، فمن تعجبه سيقان المرأة الضخمة، يتمتع في الغالب بشخصية هادئة ويشعر بالمسؤولية ويركز انتباهه على افكاره ومشاعره، اما من يفضل السيقان النحيلة فهو عادة يتمتع بميل جمالي ويجد صعوبة في مواجهة الضغوط ويهتم بلفت انظار الآخرين اليه.

واوضحت الدراسة انه مهما اختلفت اذواق الرجال، فان المرأة الجذابة هي من تتميز بالتناسب والتناسق في مقاييس جسدها، ولا يتحقق ذلك الا اذا كان طول المرأة متوسطا ووزنها متناسبا مع ذلك الطول، وكتفيها اضيق من حوضها وانسجتها الشحمية اكثر من عضلاتها لتعطي جسمها انحناءات انثوية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Shevoo
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر الحمل عدد المساهمات : 1157
عدد النقاط : 5941
العمر : 27

بطاقة الشخصية
لعب الأدوار:

مُساهمةموضوع: رد: ذوق الرجل في اختيار المرأة يدل على شخصية الرجل   الخميس يونيو 24, 2010 6:05 am

تسلمي لنا أخوختنا العزيزة * عراقية * على هذا الموضوع الشيق والطريف !
وبرأيي المتواضــــع ،،، أن الزواج قسمة ونصيب !
ويقول المثل المصري { تجري جري الوحوش ، غير رزقك ماتحوش } !!!

_________________
الفتاة️ التي احبها ليس لها ماضي , فقد ولدت يوم احببتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shevoo.super-forum.net
شهودة
عضــومشــارك
عضــومشــارك
avatar

انثى الجوزاء عدد المساهمات : 55
عدد النقاط : 2918
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: ذوق الرجل في اختيار المرأة يدل على شخصية الرجل   الجمعة يونيو 25, 2010 10:37 am

يعطيك الف عاافية حبيبتي على موضوعك الحلو
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
k1
مراقب
مراقب
avatar

ذكر الحمل عدد المساهمات : 239
عدد النقاط : 3526
العمر : 29

بطاقة الشخصية
لعب الأدوار:

مُساهمةموضوع: رد: ذوق الرجل في اختيار المرأة يدل على شخصية الرجل   السبت يونيو 26, 2010 6:49 am

كلام منطقي وغاية في الروعة جدآ صحيح يا غالية واعتقد ان اكثر الناس لديهم تجربة على موضوعكي ولكن لم يحسوا بها شكرآ على موضوعكي وتقبلي مروري

_________________
konebarznjy@yahoo.com
دروس من الحياة

قول الحق لم يدع لي صديقاً ... احذر عدوك مرة وصديقك ألف مرة فإن انقلب الصديق فهو أعلم بالمضرة
طعنة العدو تدمي الجسد وطعنة الصديق تدمي القلب ...الإفراط في التواضع يجلب المذلة ....
اللهم قني شر أصدقائي أما أعدائي فأنا كفيله بهم
.........................


حكم من الحياة

إذا رأيت نيوب الليث بارزة فلا تظنن أن الليث يبتسم
إذا ذكرت الذئب فخذ الحذر..... ليس الذئب يأكل لحم ذئب يأكل بعضنا بعضا عيانا
....................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
omed
عضــو نشيــط
عضــو نشيــط
avatar

ذكر الدلو عدد المساهمات : 210
عدد النقاط : 2922
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: ذوق الرجل في اختيار المرأة يدل على شخصية الرجل   السبت يوليو 10, 2010 12:33 pm

مو شرط هي القسمة الحياة نتظر جديدك المميز يامبدعة دائما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ذوق الرجل في اختيار المرأة يدل على شخصية الرجل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شيفو للأبد Forum Shevoo 4 ever :: القسم العام :: ملتقى النقاش الجاد-
انتقل الى: